الرئيسية / كل الأخبار / 3 مشاهير يعشقون برشلونة. لن تصدق من هو الشخص الثالث

3 مشاهير يعشقون برشلونة. لن تصدق من هو الشخص الثالث

برشلونة فريق زعزع العالم بأسلوب لعبه و إستطاع بفنونه و ألقابه أن يستقطب إعجاب القاطنين بجميع أنحاء العالم. لكن ليس هذا فقط، برشلونة إستطاع أن يخطف حب المشاهير و النجوم. فيما يلي نزودكم ب 5 مشاهير يعشقون برشلونة حتى النخاع.

 

1: شاكير: المغنية الكولومبية على علاقة مع مدافع برشلونة جيراردو بيكيه منذ 2010. شاكيرا أعلنت عن إرتباطها به رسميا على حسابها الخاص يالتويتر في مارس من سنة 2011. و الآن الثنائي لديهما إبن مع بعضهما. شاكيرا مداومة الحضور على الكامبنو لمشاهدة بيكيه على الملعب.

لكنها فيما سبق كانت مناصرة للريال. لكل عاشق لشاكيرا فقط إعلم أنها تركت الريال من أجل البارصا.

2: رانبيير كابور: ممثل هوليودي لا يحتاج للتعريف و هو من أشد المعجبين ببرشلونة. الأكثر من ذلك أنه سفير فريق برشلونة في الهند. في إستجواب له مع قناة بارصا تيفي صرح أنه فخور أن تكون له صلة مثل تلك مع فريق كبرشلونة. حاليا هو يقوم بتعريف النادي العريق و أسلوب لعبه الحضاري الذي لم يصل له فريق لحدود الآن. كذلك تحدث كابور عن به لبرشلونة منذ بدايات 1990 و كيف يلعبون كرة خرافية. لقد تم تصويره في فيديو برفقة جيراردو بيكيه أثناء زيارته لنادي إف سي برشلونة.

3: جيستن بايبر: ذو الإتنين و العشرين سنة، واحد من أفضل الأسماء في صناعة الموسيقى و الذي دخل عالم الشهرة بموسيقاه في سنة 2010. لقد كان جاستن بايبر محط الأنظار بعد أن حضر لحصة تدريبية مع فريق البارصا بينما المشجعون ينتظرون لأخد الصور مع مغني البوب .

 

حب البارصا يسري في دم كل من يرى سحر ميسي و بقية الفريق. شيء عادي أن يغرم بها اشهر نجوم العالم. غدا سيثبت الفريق كم هو قوي. فالأسود تنام و لا تموت. #برشلوني

شاهد أيضاً

رونالدو يوجه رسالة مستفزة لميسي ، تعرف عليها !

وجَّه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب بالعالم 2016، رسالة خاصة وتحفيزية إلى غريمه الأرجنتيني ليونيل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *