الرئيسية / كل الأخبار / رئيس برشلونة: ميسي فوق الجميع

رئيس برشلونة: ميسي فوق الجميع

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن قضية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتمديد عقده مع الفريق، التي أثارت جدلًا كبيرًا في أوساط برشلونة في الأسابيع الأخيرة.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة حديث بارتوميو حيث قال :”ميسي هو اللاعب الأكثر أهمية في تاريخ النادي، لقد كان هنا أفضل اللاعبين مثل كوبالا وكرويف وروماريو ومارادونا ورونالدينيو و رونالدو، لكن لا يوجد من هو مثل ليونيل ميسي”.

وأضاف :”لقد ساعد برشلونة في بناء أسطورة عالمية وصلت إلى كل بقاع الأرض، لكن لا أحد فوق النادي، ولكن ميسي أكبر من كل شئ، لقد فوجئنا من تطوره المثير”.

وأكمل :”كلنا نريد أن يبقى ميسي هنا مدى الحياة، هناك مفاوضات بين كل الأطراف، ميسي اعاد اختراع نفسه من جديد وأثبت أنه لاعب لا يمكن تكراره لقد أعطى نتائج أكثر مما كان متوقعًا”.

وواصل :”نحن نحاول رعاية ليونيل ميسي ليس فقط من أجل برشلونة أو المنتخب الأرجنتيني، بل من أجل العالم كله”.

كما تحدث بارتوميو عن تجديد عقد اللاعب الأورجوياني لويس سواريز وقال :”سوف نقوم بالتجديد للويس سواريز، حاليًا لا نملك إلا تفاصيل صغيرة، وسوف نقوم بالإعلان عن كل شئ في الوقت المناسب، ربما يكون التجديد هدية عيد الميلاد”.

واختتم :”سوف نحاول أن نقدم أقصى عقد ممكن، من الممكن ان يبقى معنا حتى مونديال قطر 2022، نريده أن يستمر لدينا لسنوات عديدة”.

المصدر كووورة

شاهد أيضاً

رونالدو يوجه رسالة مستفزة لميسي ، تعرف عليها !

وجَّه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب بالعالم 2016، رسالة خاصة وتحفيزية إلى غريمه الأرجنتيني ليونيل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *